تعديل

الاثنين، 2 يناير، 2017

مشروع القانون الاطاري المتعلق بالعنف القائم على النوع : حبر على ورق !

لا أثق في النظام العسكري الحاكم ولا في حكومته ولا في مشاريع القوانين التي يتم تقديمها من حين لآخر لبرلمان "دفيز" ..
 مشاريع قوانين عديدة تم اعتمادها وكانت إلى حد ما مقبولة وقابلة للنقاش والتطوير ( مثل قانون منع التعذيب ) لكنها مجرد حبر على ورق ..والهدف منها أولا وأخيرا هو استدرار جيوب المانحين ..

وليس #مشروع_القانون_الاطاري_المتعلق_بالعنف_القائم_على_النوع إلا مثالا آخر لهذه الاكوام المكدسة من القوانين التي ترمى في سلة المهملات لحظة التصويت عليها ..
لكن المفاجئ في هذه الجلبة التي أثارها مشروع القانون هو دفاع البعض بشكل مستميت وتنديدهم بقانون تجريم زواج القاصرات ..وبعض المواد الأخرى التي تدافع بشكل خجول عن كرامة المرأة وحقوقها ..
تلك فضيحة مخجلة ومؤلمة ...
 
لكن على أصحابها أن لا ترتعد فرائصهم كثيرا وألا تفزعهم هذه القوانين .. فالوطن سيبقى ذكوريا وفحوليا بكل تفاصيله وتمثلاته وخير مثالك على ذلك "رصاصة الصديقة" التي أصابت الجنرال في ظروف منافية ل"قانون العنف القائم على النوع" ! ومن قبلها 'رصاصة بدر " التي ضربت فتاة فتركتها حبيسة كرسي متحرك ..ناهيك عن عدة أعضاء في الحكومة وقادة في الجيش متورطين في جرائم اعتداء جنسي ..!


https://twitter.com/mojteba

3 التعليقات:

عميلنا العزيز هل تبحثون عن افضل شركة تنظيف تكون متخصصة في كافة اعمال التنظيف وتقدمها بجودة ودقة عالية وباسعار رخيصة الحل مع شركة المثالية للتنظيف بالمنطقة الشرقية والقادرة علي تقديم كافة اعمال النظافة الشاملة للمنزل وجميع اركانة بالاعتماد علي كافة الاساليب الحديثة والعمالة الماهرة المدربة علي اعلي مستوا فمع شركة المثالية للتنظيف تستطيعون الحصو علي افضل الخدمات المثالية للتنظيف بجميع مدن المنطقة الشرقية

شركة المثالية للتنظيف
شركة تنظيف منازل بالدمام
شركة تنظيف بالدمام
شركة المثالية للتنظيف بالدمام
شركة المثالية للتنظيف بالخبر
شركة المثالية للتنظيف بالجبيل
شركة المثالية للتنظيف بالاحساء
شركة المثالية للتنظيف بالقطيف

إرسال تعليق