تعديل

الخميس، 10 مارس، 2016

حملة ماني شاري كزوال تتظاهر من جديد وتهدد بالتصعيد في قادم الأيام

تظاهر العشرات من نشطاء حملة ماني شاري كزوال مساء اليوم في ملتقى تقاطع مدريد للإحتجاج ضد الإرتفاع المتزايد لأسعار المحروقات ..
وقد ندد المحتجون بالتجاهل الحكومي حيال قضيتهم العادلة التي باتت تشغل الرأي العام في عموم التراب الوطني ، مؤكدين أنهم ماضون في احتجاجاتهم بكل عزم وإصرار حتى ترضخ الحكومة وتستجيب لنداءات الشعب المطالب بتخفيض أسعار المحروقات كما فعل عدة حكومات عربية وإفريقية في الآونة الأخيرة .
وطالب نشطاء الحملة بالكشف عن المبالغ المالية الهائلة التي تقبضها الدولة في مجال الربح بين سعر الشراء والنقل وسعر البيع في كل ليتر من المحروقات .

وأعلن النشطاء في ختام نشاطهم بأنه على قرار التظاهرات التي انطلقت بشكل مستمر في كل من نواذيبو وازويرات ، فإن مدنا داخلية عديدة ستشهد أنشطة تصعيدية في الأسابيع القادمة خاصة في ولاية لعصابة و ولايتي الحوض الغربي والحوض الشرقي .

1 التعليقات:

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين اما بعد بشره ساره لاهالي مدينة الاحساء فقد قامت شركة شام للخدمات المنزليه بافتتاح فرعها الجديد في مدينة الاحساء المتخصص في مكافحة جميع انواع الحشرات ورش المبيدات وهذا الفرع باسم
شركة مكافحة حشرات ورش مبيدات بالاحساء
والذي من خلاله سنقوم بتخليص اهالي مدينة الاحساء من مشكلات الحشرات بجميع انواعها , مع شركة شام انتم دائما بامان .

إرسال تعليق