تعديل

الأربعاء، 16 ديسمبر، 2015

ممرضون وقابلات يحتجون لساعات أمام الرئاسة مطالبين بالاكتتاب

تظاهر من جديد العشرات من الممرضين والقابلات العاطلين عن العمل زوال اليوم أمام القصر الرئاسي للتأكيد على عريضتهم المطلبية التي تأتي في صدارتها قضية الاكتتاب الرسمي لكافة المجموعة التي يتجاوز عددها الألف ما بين ممرض وقابلة ..
وقد طالب المحتجون اليوم بحقهم المشروع في الحصول على فرصة عمل ضمن الوظيفة العمومية ليتسنى لهم مزاولة مهمتهم الإنسانية النبيلة، و التخفيف من حدة الضغط في المراكز والمستوصفات الصحية العمومية التي تعاني من نقص حاد في مجال الكادر الطبي وفق تصريحات المسؤولين و القائمين على قطاع الصحة .

الممرضون قالوا على هامش تظاهرتهم اليوم أنهم تحملوا كافة التبعات المالية المتعلقة بالدراسة والتكوين ، وأن الخزينة العامة استفادت في السنوات الأخيرة من مبالغ مالية كبيرة مصدرها رسوم التسجيل التي كان يدفعها كل ممرض وقابلة ، وأنه آن الأوان للتحمل الحكومة بعض المسؤولية لترد لهم الاعتبار من خلال اكتتابهم بشكل رسمي وبطريقة عاجلة .






1 التعليقات:

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين اما بعد بشره ساره لاهالي مدينة الاحساء فقد قامت شركة شام للخدمات المنزليه بافتتاح فرعها الجديد في مدينة الاحساء المتخصص في مكافحة جميع انواع الحشرات ورش المبيدات وهذا الفرع باسم
شركة مكافحة حشرات ورش مبيدات بالاحساء
والذي من خلاله سنقوم بتخليص اهالي مدينة الاحساء من مشكلات الحشرات بجميع انواعها , مع شركة شام انتم دائما بامان .

إرسال تعليق