تعديل

الخميس، 10 ديسمبر، 2015

ممرضون وقابلات يحتجون أمام البرلمان للمطالبة بالاكتتاب ( صور + فيديو )

تظاهر صباح اليوم العشرات من الممرضين والقابلات العاطلين عن العمل أمام مباني الجمعية الوطنية للمطالبة باكتتابهم بشكل رسمي وفوري في الوظيفة العمومية  .
وندد المتظاهرون بما أسموه بالتجاهل الرسمي التام لمطالبهم الاجتماعية العادلة ، والتي تأتي بعد تخرج عدة دفعات من مدارس الصحة الموجودة في مناطق عدة من البلاد .
حيث بذلوا جهوداً مُضنية أثناء فترة التكوين وتحملوا كافة التبعات المالية ورسوم الدراسة والتسجيل التي استفادت منها الخزينة العامة ، والتي كان من المفترض أن تتوج باكتتابهم فور تخرجهم لأن المستوصفات والمراكز الصحية في نواكشوط وفي الولايات الداخلية تشهد نقصاً شديداً وحاجة مُلحة للمرضين والقابلات .

وجدير بالذكر أن هذه التظاهرة الثانية تُنظمها هذه المجموعة خلال اسبوع ، إذ سبق وأن نظمت وقفة احتجاجية قبل أيام أمام وزارة الصحة التقى المندوبون خلالها بمستشار الوزير الذي أبلغهم أن مسألة اكتتابهم تعني وزارة الوظيفة العمومية بالأساس ولا تعني وزارة الصحة ، وهو ما أثار حفيظة الأطباء واعتبروه تهرباً لا مبرر له من المسؤولية الادارية والأخلاقية المنوطة بالوزارة الوصية .








1 التعليقات:

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين اما بعد بشره ساره لاهالي مدينة الاحساء فقد قامت شركة شام للخدمات المنزليه بافتتاح فرعها الجديد في مدينة الاحساء المتخصص في مكافحة جميع انواع الحشرات ورش المبيدات وهذا الفرع باسم
شركة مكافحة حشرات ورش مبيدات بالاحساء
والذي من خلاله سنقوم بتخليص اهالي مدينة الاحساء من مشكلات الحشرات بجميع انواعها , مع شركة شام انتم دائما بامان .

إرسال تعليق