تعديل

الاثنين، 30 نوفمبر، 2015

تظاهرة مطالبة بتوفير الأمن أمام مفوضية الشرطة في تيارت

نظم العشرات من سكان " أمكيزيرة 3 " بمقاطعة تيارت مساء اليوم تظاهرة احتجاجية منددة بالتسيب الأمني الخطير الذي تشهده المقاطعة بشكل لافت ومتزايد في الآونة الأخيرة .
حيث ندد المتظاهرون بإهمال السلطات الأمنية لتأمين أحيائهم التي تشهد عمليات سطو منظمة من طرف عصابات تمتهن النشل والسرقة بحرفية عالية، و تستهدف المنازل والحوانيت والمحلات التجارية كما تستخدم كافة الأسلحة لترويع السكان والإعتداء عليهم كما وقع مع عدة حالات .
المحتجون طالبوا بالتعامل مع قضيتهم بجدية وصرامة ، بدل التجاهل الذي تعاملت به مفوضية الشرطة مع الكثير من عمليات السرقة التي يتم التبليغ عنها لحظة وقوعها وتقف الشرطة متفرجة دون أن تكلف نفسها مسؤولية التدخل للبحث عن أفراد العصابة لتوقيفها واسترجاع الأغراض المسروقة إلى ذويها .

اللافت في الأمر أن نائب المفوض أخبر المتظاهرين بأن المفوض ذهب إلى نواذيبو لحضور فعاليات الاستقلال وأن المفوضية في الوقت الراهن لا يوجد بها سوى ثلاثة عناصر من الشرطة وسيارتهم أخذتها الإدارة الجهورية للأمن مما يجعلهم غير قادرين على التحرك نظرا لمحدودية العناصر وغياب الإمكانيات المادية واللوجستية .









1 التعليقات:

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين اما بعد بشره ساره لاهالي مدينة الاحساء فقد قامت شركة شام للخدمات المنزليه بافتتاح فرعها الجديد في مدينة الاحساء المتخصص في مكافحة جميع انواع الحشرات ورش المبيدات وهذا الفرع باسم
شركة مكافحة حشرات ورش مبيدات بالاحساء
والذي من خلاله سنقوم بتخليص اهالي مدينة الاحساء من مشكلات الحشرات بجميع انواعها , مع شركة شام انتم دائما بامان .

إرسال تعليق