تعديل

الأحد، 5 أكتوبر، 2014

شوم : ممثل اسنيم يمنع عمال مسيرة ازويرات من الإستحمام في حمامات "البـاز"

انتقد عمال مسيرة الشركة الموريتانية للأمن الخصوصي القادمة من ازويرات سيرا على الأقدام باتجاه نواكشوط، ما أسموه بالتعامل غير اللائق الذي تعرضوا له صباح اليوم الأحد  5اكتوبر في مركز شوم الإداري من طرف رئيس مصلحة اسنيم أو ما يعرف محلياً بـ "البـازْ" .
حيث قصدت مجموعة من العمال تقدر بثلاثين عاملا مصلحة "الباز" للإستحامام في بعض الحمامات التابعة لشركة اسنيم، وفور وصولهم فتح لهم الحارس البوابة ورحب بهم ، ودخل منهم اثنان للإستحمام ..
وبحسب رواية محمدن ولد عبد الله أحد العمال المشاركين في المسيرة ، فإن رئيس مصلحة اسنيم في شوم اقتحم عليهم المكان بتشنج مصدراً أوامره للحارس بأن " يغلق جميع الحمامات فوراً أمام هؤلاء الأغراب" .

وتجدر الإشارة إلى أن مسيرة العمال قد وصلت إلى شوم ليلة البارحة ، حيث قرر أًصحابها المبيت ، ليستأنفواً سيرهم صباح اليوم بعد أدائهم لصلاة عيد الأضحى المبارك .

17 التعليقات:

شركة طيوب لتسليك المجاري تعد الشركة الاولي بالمنطقة الشرقية لتسليك المجاري وشبكات الصرف وبالوعات الصرف للمطابخ والحمامات باستخدام افضل الاجهزة الحديثة وامهر العمالة المتخصصة والمدربة علي تسليك مجاري المياه وسبكات الصرف وفق القواعد الاساسية لتسليك المجاري فتعد شركة طيوب لتسليك المجاري خير صديق لراغبي تسليك مجاري المياه فلديها افضل شركة تسليك مجاري بافضل جود وارخص الاسعار بجميع مدن ومحافظات المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية فلدينا الخدمات الاتية

شركة طيوب لتسليك المجاري
شركة طيوب لتسليك المجاري بالقطيف
شركة طيوب لتسليك المجاري بالدمام
شركة طيوب لتسليك المجاري بالخبر
شركة طيوب لتسليك المجاري بالجبيل
شركة طيوب لتسليك المجاري بالاحساء
طيوب للمجاري
طيوب لتسليك المجاري بالقطيف
طيوب لتسليك المجاري بالمنطقة الشرقية

إرسال تعليق