تعديل

الخميس، 13 ديسمبر 2012

بيان مبادرة "اتكلمي" لمناهضة العنف ضد المرأة

نظرا لما تعيشه الساحة الاجتماعية من فراغ و غياب شبه تام لدور المجتمع المدني في إرساء ثوابت المنظومة الحقوقية التي تتكفل حياة كريمة لكافة المهمشات والمهمشين، و ضحايا العنف ال
أسري و المغتصبات ..
وإيمانا منا بمبادئ المساواة وحرصا على تجسيدها واقعا معاشا، فإننا في مبادرة "اتكلمي" نعلن عن صافرة البداية لمسيرة نضالية نهدف من خلالها إلى مناهضة ومحاربة كافة أشكال العنف والتمييز الذي تتعرض له المرأة الموريتانية في مجتمعها الصامت ..
وسنكون يدا وعونا وصوتا لكل امرأة تعاني من الكبت الاجتماعي والإرهاب الأسري والظلم المجتمعي حتى آخر نفس فينا ..
قضية المرأة أيا كانت هي قضيتنا ..
ونضالنا الحقوقي سيكون جنبا إلي جنب مع كافة الهيئات والأطراف المعنية والجادة في هذا المضمار بعيدا عن المتاجرة بآلام النساء ..
كما نسعى إلي لفت أنظار الرأي العام حول ضرورة مؤازرة قضيتنا العادلة، خاصة عندما يتعلق الأمر بامرأة مغتصبة لم يسعفها القانون ولم تنصفها العدالة بمعاقبة الجاني طبقا لقوانين الجريمة ..
مبادرتنا هدفها الأول والأخير يتلخص في إعادة الاعتبار لضحايا العنف من النساء ، تأهيلا وتكوينا وتأطيرا وتشجيعا، حتى يندمجن في الحياة الاجتماعية بكل فاعلية وإنتاج .






Khadijetou ABED : 36801000
Selma Mehdi :36132300
Mekfoule Ahmed
Aicha Abdrahmane
Chimini Mohamed Saleh
Minetou Mouloud
Nessiba Vall

2 التعليقات:

click here for info h5r61z8v48 replica louis vuitton handbags replica bags canada s0m53x5b78 replica bags prada explanation q7l35z8e77 replica bags ebay replica bags louis vuitton fake gucci f8z53i5k55 replica bags china free shipping

إرسال تعليق