تعديل

الأحد، 1 أبريل، 2012

السيارة الشخصية للرئيس الموريتاني ترتكب جريمة تحطيم ونهب حوانيت


هل أضحت بلادنا مسرحا للجريمة أو"واداً للذئاب"..؟؟
مالعمل..إذا كان ساكنة القصر هم من يشهرون سلاحهم "فمْنَـاتْ الناسْ " ..ويحطمون بسياراتهم الفارهة "حوانيتْ الناس "..ويسرقون "أموال الناس"..ينتهكون "حرماتْ الناس" ..؟!
الناس كالناس ما دام الحياء بهم ...
"يغير يواجعة ألي يكتلْ ماتْـلَ إحشَمْ" ..!!

أكدت "لالة منت سيدي عثمان" التاجرة بتفرغ زينة أن سيارة من نوع V8 اصطدمت ليل أمس الأول في حدود الساعة الثالة فجرا بحانوتها الواقع قبــالة سوق "لعلايات" محطمة جدرانه، قبل أن يسارع قائدها الذي كانت برفقة سيدة بالاختفاء عن الأنظار بحسب شهود عيان، حارس السوق سارع للاستنجاد بزميلة، لكنها
 أكدا أن السيارة تحمل لوحة الترقيم  6300 AM 00،
وأن قائدها لم يستطع السيطرة على سيارته نظرا لتعدي السرعة المسموح به وانه ربما يكون مخمورا وأكــدت التاجرة أنها بعد أن تبين الأمر صباح اليوم ظهر أن السيارة تتبع لأحد أفراد أسرة الجنرال محمد ولد عبد العزيز. ...شهود عيان، أكدوا أن جدران الحانوت تعرضت للتلف البالغ ، مع التأكيد على ان السيارة رباعية الدفع تعرضت لاضرار بالغة في جهازها الامامي (المصابيح، وكرداهات)، وهي أشياء تحتفظ بها المتضررة.
وكان نجل الجنرال البكر؛ بدر ولد محمد ولد عبد العزيز قد تسبب لصديقته في الإصابة بطلق ناري طائش في بداية السنة الحالية مما تسبب في مزيد إحراج النظام الحاكم، غير أن أطرافا قبلية نافذة ساعدت في حل الجريمة وديا مع أسرة الضحية.




0 التعليقات:

إرسال تعليق